آخر الأخبار

غرقت بعض نقابات الأمن في الأجندات السياسيّة وتركت منظوريها يمشون حفاة

محمد علي الدراجي | الخميس، 29 سبتمبر، 2016 على الساعة 16:56 | عدد الزيارات : 1936
بينما تحشر بعض النّقابات الأمنيّة نفسها في قضايا سياسيّـة بحتة خدمة لأجندات لوبيّات الفساد ؛ يواصل الآلاف من رجال الأمن الشّرفاء العمل بهمّة عالية في ظروف قاسية وبإمكانياّت لوجستيّة محدودة .  

 

فمتى يدرك بعض النّقابييّن الأمنيّين أن دورهم المساهمة في إصلاح وتطوير المنظومة الأمنيّة والدّفع نحو تحسين ظروف عمل أعوان وإطارات كل الأسلاك ؟ حيث أن أبرز مهام النقابات هو الدفاع عن حقوق أعضائها أثناء قيامهم بواجبهم المهني عبر السعي الى توفير أفضل ظروف العمل ماديّـا و معنويّـا خاصة في هذه الفترة الحساسة –أمنيا- والتي تستوجب من الجميع – رجال الأمن و الجيش و السياسيين و المجتمع المدني وكل أفراد الشعب التونسي- توحيد و تكثيف جهودهم لمجابهة افة الارهاب .

 

تحية خاصة وخالصة لرجل الأمن #في_الصورة الملازم أول محمد نجيب البناني ( من الادارة العامة لوحدات التدخل فوج صفاقس ) الذي آثر أداء واجبه حافيا مخيّرا تسهيل حركة المرور إثر فيضان مياه الأمطار النّاتج عن غياب التعهّد بالّصيانة في ظلّ تقصير وزارة التّجهيز وشركة onas و في عهد انفراط عقد السّلطات المحليّة المتمثّلة أساسا في #البلديّـات .

 

لهذا أواصل دعوة الحكومة ومجلس نوّاب الشّـعب للتّسريع في وضع القانون الانتخابي وإجراء الانتخابات البلديّة في أقرب الآجال كما أدعو مجدّدا كل الوطنيّين بمختلف انتماءاتهم السياسيّـة والايديولوجيّـة الى وضع جميع الحسابات جانبا وتقديم مصلحة تونس والتونسييّن بعدم إلهاء قوات جيشنا و رجال أمننا الوطنييّن عن دورهم السّامي والرّائد في حماية الشّـعب والوطن والكفّ عن إحراجهم بزجّـهم في صراعات سياسيّة .

 

#الإنتخابات_البلدية_أولوية
#لا_لتسييس_الجندي_والبوليس

 

آخر الأخبار