آخر الأخبار

أنس الحطّاب : أنا أكبر من أن أكون تابعة لأي شخص داخل نداء تونس

زووم تونيزيا | الأحد، 16 أكتوبر، 2016 على الساعة 21:31 | عدد الزيارات : 846
زووم - قالت القيادية بنداء تونس، أنس حطّاب ، اليوم الأحد 16 أكتوبر 2016، أنّها ليست تابعة لأي قيادي ندائي بعينه وأنّها "متاع تونس" فقط وفق تعبيرها.

 

وأضافت حطّاب، في برنامج لمن يجرؤ فقط، أنّها لم تُقيّم أي قيادي بعينه وأنّها سياسية مُنتمية لحركة نداء تونس واِنتمت له منذ اِنبعاث الحركة عندما كان رئيسها الباجي قائد السبسي وأمينها العام الطيب البكوس، مُشيرة إلى أنّها عندما اِنضمت للحزب لم تكن تعرف حتى المدير التنفيذي الحالي حافظ قائد السبسي.

 

هذا وأشارت أنس حطّاب إلى أنّ عملت مع الجميع تحت سقف الحركة، بدايةً من الطيب البكوش، محسن مرزوق حتى عندما أصبح رضا بلحاج رئيسا للهيئة السياسية، مُشدّدة على أنّه لو يُغادر حافظ قائد السبسي النداء فإنّه ستستمر داخله وستبقى ثابتة مهما كانت الاختلافات حيث بيّنت أنّها لا تميل مع الأشخاص وأنّ الحزب أكبر من الأشخاص .

 

وعبّرت القيادية الندائيّة عن رفضها للولاءات الشخصية وأكّدت أنّه من المستحيل أن يكون لها ولاء لقيادي بعينه ذلك أنّها أكبر من أن تكون تابعة لأشخاص، كما أنّها لا يُمكن أن تكون تابعة للسبسي الاِبن أو غيرها لأنّها تابعة لنداء تونس الذي اِنضمت له منذ اِنبعاثه من أجل المشروع الذي بُنيّ عليه.

آخر الأخبار