آخر الأخبار

منير بن صالحة: هل انتم متأكدون أن اليوم يوم عيد؟ لا اظن...فالقادم أسوأ

هدى بوغنية | السبت، 14 يناير، 2017 على الساعة 13:22 | عدد الزيارات : 1874
قال المحامي منير بن صالحة "لن أقول لكم كل انقلاب و انتم بخير كما لن أقول لكم أن ما حصل كان ثورة أو هبة أو انتفاضة و لن اصدع رؤوسكم بدور الطرهوني و السيك سالم و السرياطي و عمار و قريرة فكل هذا هراء الناس لا يهمهم معرفة ما حصل قبل 14 جانفي الناس يودون معرفة ما حصل بعد 14 جانفي و ما سيحصل لهم و فيهم غدا هذا هو الأهم" مضيفا "المهم أيضا أن ملامح المدينة لا تدل على أي فرح وجوه باهتة و واجمة و شوارع حزينة و أناس تحسهم مستعدين في أية لحظة للانتحار".  

 

واضاف بن صالحة في تدوينة على صفحته الخاصة على الفايس بوك متسائلا "" هل انتم متأكدون أن اليوم يوم عيد ....؟؟؟ لا اظن .... المكناسي تنتفض و بن قردان تحترق و القادم أسوأ".


وفي مايلي نص التدوينة: 


"لن أقول لكم كل انقلاب و انتم بخير كما لن أقول لكم أن ما حصل كان ثورة أو هبة أو انتفاضة و لن اصدع رؤوسكم بدور الطرهوني و السيك سالم و السرياطي و عمار و قريرة فكل هذا هراء الناس لا يهمهم معرفة ما حصل قبل 14 جانفي الناس يودون معرفة ما حصل بعد 14 جانفي و ما سيحصل لهم و فيهم غدا هذا هو الأهم ....المهم أيضا أن ملامح المدينة لا تدل على أي فرح وجوه باهتة و واجمة و شوارع حزينة و أناس تحسهم مستعدين في أية لحظة للانتحار هل انتم متأكدون أن اليوم يوم عيد ....؟؟؟ لا اظن .... المكناسي تنتفض و بن قردان تحترق و القادم أسوأ..." 

 

كلمات مفاتيح : منير بن صالحة،
آخر الأخبار