آخر الأخبار

يوم الثلاثاء: جلسة مساءلة لـ3 وزراء

زووم تونيزيا | السبت، 20 مايو، 2017 على الساعة 14:01 | عدد الزيارات : 607
يعقد مجلس نواب الشعب يوم الثلاثاء 23 ماي 2017 جلسة عامة مخصصة للنظر في عدد من مشاريع القوانين وتوجيه أسئلة شفاهية إلى كل من وزير العدل ووزير الفلاحة والموارد المائية والصيد البحري ووزير التنمية والاستثمار والتعاون الدولي ووزير المالية بالنيابة.

 

وأوضّح مجلس نواب الشعب، في بلاغ لها اليوم السبت 20 ماي، أنّ جدول الأعمال يتضمن النظر في لائحة تقدمت بها كتلة الحرة لحركة مشروع تونس طبقا لاحكام الفصل 141 من النظام الداخلي إلى جانب النظر في مشروع القانون الاساسي المتعلق بتنقيح واتمام القانون عدد 40 لسنة 1975 المتعلق بجوازت ووثائق السفر.

 

كما سيتم خلال الجلسة النظر في مشروع القانون المتعلق بالموافقة على الإحالة لفائدة الدولة للقرض الرقاعي المصدر من قِبل البنك المركزي التونسي بالسوق المالية العالمية بضمان من الوكالة الامريكية للتنمية موضوع الاتفاقات المبرمة بين البنك المركزي التونسي وجمع من مؤسسات مالية اجنبية.

 

وسيعرض على الجلسة العامة مشروع قانون يتعلق بالموافقة على اتفاق القرض المبرم بتاريخ 26 جانفي 2017 بين الجمهورية التونسية والصندوق الدولي للتنمية الزراعية لتمويل مشروع تطوير المنظومات الفلاحية من اجل التنمية المحلية بولاية سليانة .

آخر الأخبار