آخر الأخبار

موقف سليم الرياحي من اللافتة التي رفعها جمهور النادي الإفريقي

زووم تونيزيا | الجمعة، 23 يونيو، 2017 على الساعة 02:33 | عدد الزيارات : 2403
زووم - تُوّج يوم السبت 17 جوان 2017 بملعب رادس النادي الافريقي بلقب كأس تونس لكرة القدم بعد غياب دام أكثر من 16 عاما وذلك إثر فوزه على اتحاد بنقردان بهدف نظيف في مباراة الدور النهائي.

 

وقد رفع جماهير النادي الافريقي لافنة كُتِبَ عليها "كرهناكم يا حكام، تُحاصرون قطر واسرائيل في سلام!"، رسالة أثارت الكثير من الجدل وأدّت إلى إيقاف اثنين من الجمهور ومن ثم إطلاق سراحهم .

 

هذا وفي تعليقه على الفوز بالكأس، نوّه رئيس النادي الافريقي سليم الرياحي بما قام به الجمهور، حيث قوصف الجمهور بـ"العظيم" وقال أنّه كان بدوره بطل النهائي و جعل أكبر وسائل الإعلام الأجنبية اليوم تتحدث عنه بإعجاب.

 

التدوينة :

الحمد لله، بعد كل الصعوبات و العراقيل... نتوج في النهاية بكأس تونس عن جدارة واستحقاق رغم كيد الكائدين و حقد المتربصين و للأسف هم من داخل النادي قبل من هم خارجه ... لهؤلاء أقول لهم "جرت رياحنا بما لا تشتهي سفنكم ."

لم تكن الكأس سهلة أبدا ولكننا نعتبرها أقل ما يمكن أن نقدمه للجمهور العظيم الذي كان بدوره بطل النهائي و جعل أكبر وسائل الإعلام الأجنبية اليوم تتحدث عنه بإعجاب.

ليس جميع أبطالنا صعدوا على منصة التتويج بالكأس الثانية عشر يوم السبت الماضي و بالتالي وجب الاعتراف لهم بالدور المحوري الذي لعبوه في التتويج بدءا بأول عامل في الحديقة وصولا إلى الطاقم الرياضي والإداري والطبي الذين عملوا بتفاني و تعبوا من أجل التتويج .

آخر الأخبار