آخر الأخبار

العريض : بينما تعمل النهضة على مقاومة الإرهاب والاِنفلات يعمل الهمامي على مقاومة قياداتها

زووم تونيزيا | الأربعاء، 11 أكتوبر، 2017 على الساعة 14:26 | عدد الزيارات : 1169
زووم - ردّ النائب عن حركة النهضة علي العريض على الاتهامات التي وجّهه له الناطق الرسمي بإسم الجبهة الشعبية حمّة الهمامي في قضايا الرش وغيرها، حيث قال أنّه لا يستحق الردّ.

 

وأضاف العريض، أنّ حمّة الهمامي وعدد من قيادات الجبهة الشعبية ينحصر برنامجهم في مقاومة النهضة التي تعمل على مقاومة الإرهاب، الفقر، الانفلات والفوضى، مُشيراً إلى أنّه لا يوجد عندهم أي شيء أخر إذ أنّ برنامجهم الأساسي هو مقاومة النهضة والإفتراء عليها والضغط على القضاء وتوجيه التهم جزافا.

 

وأشار علي العريض إلى أنّ كل ما قاله حمّة الهمامي في حقه عو مجرّد إفتراء وافتعال وضغط على القضاء من أجل تشويهه، مُضيفاً أنّه لم يعد هنالك أي شيء يُقدّمه الهمامي للتونسيين وهو يعرف هذا جيدا ولذلك يلتجأ دائماً لمثل هذه الأساليب.

 

كما وضّح نائب حركة النهضة أنّ هنالك بعض الأشخاص الذين يظنون أنّهم برفع صوتهم فإنّهم يُقدّمون إنجازات للتونسيين لكنهم في الحقيقة لا يفعلون ولايُقدّمون أي مقترحات عملية للمشاكل الحقيقية، مُبيّناً أنّ هنالك عدة أطراف أصبحت واقعية حتى من داخل الجبهة بينما بقي العدد الأخر كما هو.

 

هذا وبيّن علي العريض أنّ بعض الشخصيات في الجبهة الشعبية تمارس الغلو والشطط والافتراء ولم تقم بالمراجعات المطلوبة، وأنّ لهم عقدة كبيرة إسمها حركة النهضة بحيث لا يُمكنهم تركيب عدة جمل دون أن يذكروان النهضة فيها أو يشتمو يشوهوا قياداتها، وذلك وفق تصريحه في حوار إذاعي.

آخر الأخبار