آخر الأخبار

بعد شيرين: إيقاف أحمد سعد عن الغناء

زووم تونيزيا | الأربعاء، 15 نوفمبر، 2017 على الساعة 10:24 | عدد الزيارات : 856
قال الموسيقار أحمد رمضان، سكرتير نقابة المهن الموسيقية، أنّ النقابة اِتخذت قرارًا بوقف المطرب أحمد سعد عن الغناء لحين التحقيق معه.

 

وأوضّح سكرتير نقابة المهن الموسيقية، في تصريح لـ"المصري اليوم"، أنّ القرار جاء بسبب مخالفات كثيرة قام بها وشكاوي عديدة.

 

وأضاف رمضان: "تلقينا شكاوي كثيرة من عدة أشخاص بداية من شركة إنتاج قامت بتقديم عقد على تقديم عمل لم يلتزم به أو يسدد العربون الذي استلمه، وخلال الفترة الماضية استلم عربون لحفلة ولم يذهب إليها، وأخيرًا لم يذهب بالأمس لإحدى الحفلات التي استلم عربونها ولم يعتذر عن القيام بالحفلة أو استرجاع العرابين، فقررنا وقفه عن العمل وإحالته للتحقيق خلال الأيام المقبلة".

 

من جهة أخرى، كشف سعد المتولي المستشار القانوني لنقابة المهن الموسيقية أنّ النقابة طلبت من مدير أعمال أحمد سعد أكثر من مرة إخطار "سعد" بأنّه مُحال للتحقيق، إلا أنّه دائما ما يقول أنّ "سعد مريض" لتكتشف النقابة بعدها أنه في نزهة بإحدى الدول العربية.

 

وكانت نقابة المهن الموسيقية قد اعلنت يوم أمس الثلاثاء قرار إيقاف الفنانة سيرين عن الغناء في مصر بسبب "تصريحاتها المسيئة لمصر".

 

يُذكر أنّ أحمد سعد، أعلن زواجه مؤخرا على الفنانة سمية الخشاب، بعد اِنفصاله عن الفنانة ريم البارودى، وقام المطرب بالغناء لها خلال الزفاف، وسافرا سويا لقضاء شهر العسل فى النمسا.
آخر الأخبار