آخر الأخبار

الضحيّة أُغمي عليها 4 مرات خلال البحث/ تفاصيل جديدة عن المنحرف الذي اِقتحم منزلا واِغتصب طالبة

زووم تونيزيا | الجمعة، 8 ديسمبر، 2017 على الساعة 09:12 | عدد الزيارات : 6058
تمكّنت فرقة الشرطة العدلية بالعمران، يوم الأربعاء، من إلقاء القبض على منحرف في العقد الثالث من عمره أصيل باجة و قاطن حاليا سيدي حسين بعد نصب كمين محكم بطريق فوشانة.

 

وقد قام هذا المنحرف بالعديد من السرقات للمنازل من داخلها بحي الرمانة و في إحدى السرقات بعد دخوله للمنزل (ستوديو) و تأكّده من وجود الفتاة بمفردها (طالبة قاطنة علي وجه الكراء) أيقظها من النوم و أشهر في وجهها سكين لاِغتصابها و قد هدّدها بالقتل، و رغم توسلها له لأخذ كل ما تملك وتركها و شأنها إلا أنّه أصر على اِغتصابها ثم قام بسرقة هاتفها و لاذ بالفرار.

 

وفي مرة ثانية أراد تكرار نفس الفعل مع فتاة أخرى في نفس الحي إلا أنّها أطلقت عقيرتها بالصياح فتركها و لاذ بالفرار، حيث تمّ التعرف عليه من قِبل المتضررات و قد أغمي على الفتاة الأولى 4 مرات و لم تتمكن من مواصلة البحث.

 

وتمّ حجز عدد 05 هواتف جوالة مسروقة بحوزته، وتقرّر الاِحتفاظ به بعد اِستشارة النيابة العمومية لمواصلة الأبحاث.

 

هذا ولفتت الصفحة الرسمية لشرطة النجدة إلى حركة نبيلة قامت بها الفتاة المتضررة في قضية الاِغتصاب رغم حالتها النفسية السيئة إلا أنّها قدمت باقة ورود لجميع العاملين بفرقة الشرطة العدلية العمران تقديرا و امتنانا و تشجيعا للعمل اللذي قاموا به للتعريف بالمظنون فيه و الإطاحة به في وقت وجيز.

 

كلمات مفاتيح : الشرطة العدلية، اغتصاب،
آخر الأخبار