آخر الأخبار

في إصدار مرئي نُشِر ليلة رأس السنة: داعش الإرهابي يتوعد رؤساء هذه البلدان

زووم تونيزيا | الإثنين، 1 يناير، 2018 على الساعة 15:55 | عدد الزيارات : 1747
زووم - بث تنظيم داعش الإرهابي، ليلة رأس السنة، إصدارًا مرئيًا طالب فيه عناصره بتنفيذ عمليات خلال الساعات القادمة، تجاه من يقوم بالاحتفال برأس السنة، بزعم أن "العالم كفار".

 

وبحسب مؤسسة الحياة الإعلامية الناطقة باسم التنظيم، والتي أصدرت الفيديو الذي يحمل عنوان "يا كفار العالم"، الذي اِستعرض فيه دول العالم ورئيس كل دولة، وصفهم بأنهم "كفار"، مطالبًا ما يسميهم بـ"الذئاب المنفردة" بتنفيذ عمليات كبرى تجاه الدول، بعد ساعات الاحتفالات برأس السنة.

 

وفي الفيديو الذي بلغ مدته 4 دقائق، اِستعرض التنظيم العمليات التي قام بها في أغلب بلاد العالم والتي قامت بها الذئاب المنفردة، كما اِستعرض صور تجمع رؤساء العالم أجمع، بالإضافة إلى قادة حركة حماس.

 

وظهر في التسجيل المصور الجديد كل من الرئيس الأمريكي والروسي والفرنسي والإيراني والتركي والسوري، وأيضاً ملك الأردن والسعودية، إضافة إلى رئيس الوزراء الصهيوني وبابا الفاتيكان ورئيس الوزراء البريطاني السابق، ورئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية.

 

وخلال الأيام القليلة الماضية، أصدر التنظيم أكثر من توعد منه تجاه العالم أجمع، بأنها ستتحول هذه الذكرى إلى أنهار دماء، فيما حرض مناصرو تنظيم "داعش" الإرهابي، على تطبيق "تيلجرام"، ذئاب التنظيم ومؤيديه في أمريكا والدول الغربية على شن هجمات جديدة خلال الاحتفالات بأعياد الميلاد.

كلمات مفاتيح : داعش،
آخر الأخبار