آخر الأخبار

وصفها مرزوق بـ"الفضيحة": مُرشح النداء بأريانة يُوسّم قيادات أمنية

زووم تونيزيا | الجمعة، 20 أبريل، 2018 على الساعة 11:36 | عدد الزيارات : 1644
أكّد الأمين العام لحركة مشروع تونس محسن مرزوق، اليوم الجمعة، أنّ قيام مسؤول حزبي جهوي من نداء تونس بإسناد رتب لأمنيين وتعليقها على اكتافهم في عيد الأمن هو فضيحة دولة بكل المقاييس.

 

واِعتبر محسن مرزوق، في تدوينة على صفحته بـ"الفايسبوك"، أنّ توسيم مسؤول ندائي لقيادات أمنيّة "عبث بمنطق وتنظيم وقانون وشرف المؤسسة الأمنية وصور لا علاقة لها بدستور الجمهورية الثانية، تفيد أن البعض لا تحكمه عقلية جمهورية الموز بل عقلية جمهورية" اللفت" بكل أسف".

 

وتابع مرزوق متسائلا "السيد رئيس الجمهورية الحامي للدستور هل جاءتك تلك الصور؟.. السيد وزير الداخلية الامر السابق للحرس الوطني هل رأيت الصورة؟ السيد الوالي؟ .. في المرة المقبلة هل سنرى هذه المشاهد في ثكنات الجيش أيضا؟ .. يعني، المؤسسة الأمنية والعسكرية التي بقيت عمادا للوطن، بدأت أصابع التخريب الحزبي تعبث بها علنا".

 

كما تسائل عن دور الهيئة المستقلة للانتخابات، قائلا "أين " الهيئة المستقلة للانتخابات" التي منعت تعليق بياننا الانتخابي لأننا اتهمنا الأحزاب الحاكمة بحنث وعودها؟ .. أليس هذا مخالفة هائلة قبل أيام من قيام الامنيين بالمشاركة في الانتخابات البلدية؟، ولكن هذا تفصيل، لان موضوع الانتخابات لا يساوي شيئا أمام العبث الحزبي بقوانين ونواميس الدولة في عقر درعها أي الأمن".
آخر الأخبار