آخر الأخبار

"نسر الصعيد" يشعل الوتيرة بين درة زروق وعائشة بن أحمد ووفاء عامر

زووم تونيزيا | الإثنين، 28 مايو، 2018 على الساعة 10:20 | عدد الزيارات : 2340
 يواجه مسلسل "نسر الصعيد" المصري مشكلات عويصة، رغم ملايين المشاهدات التي يحققها منذ بدء عرض حلقاته على شاشة قناة "دي أن سي" بداية شهر رمضان.   

 

 

وقد تم حذف اسم الممثلة التونسية درة من شارة المسلسل، بعد الاختلاف حول ترتيب الأسماء على شارة البداية. 


وطلبت الفنانة التونسية من صنّاع المسلسل وضع اسمها عقب رمضان بمفردها، ولكن الشركة المنتجة وضعت اسمها بالتساوي مع الفنانة وفاء عامر. وهنا تفاقمت الأزمة، بعدما رفضت درة ما حدث، حيث شاهدنا في أولى الحلقات اسمها إلى جانب وفاء عامر، وطلبت مجدداً تعديل الأمر. 


إلا أن منتج المسلسل جمال العدل رفض، موضحاً لها أن عقد وفاء عامر ينص أيضاً على وضع اسمها ثانياً، فغضبت درة وطلبت حذف اسمها من الشارة، وهو ما فعلته الشركة المنتجة. 


وكانت كواليس مسلسل "نسر الصعيد" اشتعلت منذ فترة بين درة وعائشة بن أحمد بسبب اتهام رمضان بأنه يزيد من معدل مشاهد عائشة على حساب درة. 


ويشارك محمد رمضان في مسلسل "نسر الصعيد" إلى جانب سيد رجب ووفاء عامر ودرة وعائشة بن أحمد وعايدة رياض ودينا ومحمد حاتم ومحمد عز وباسل الزارو، ومن تأليف محمد عبد المعطي، وإخـراج يـاسر سـامي.


وتدور أحداث مسلسل "نسر الصعيد" حول ضابط الشرطة زين، الذي يدخل في مواجهة شرسة مع هتلر، وهو رجل أعمال صعيدي يعمل في التجارة غير المشروعة، فيشتد الصراع بين الاثنين، ويحاول كل منهما الإيقاع بغريمه. فيما يجد زين نفسَه في صراع بين حب امرأتين، إحداهما ابنة عمه ليلى (عائشة بنت أحمد)، والأخرى من طبقة اجتماعية مختلفة عنه، وهي فيروز (تؤدي دورها الممثلة التونسية درة).

كلمات مفاتيح : درة زروق،
آخر الأخبار