آخر الأخبار

ياسر جلال يسخر من شقيقه رامز...فهل اشتعلت الحرب بين الشقيقين؟

زووم تونيزيا | الخميس، 31 مايو، 2018 على الساعة 15:03 | عدد الزيارات : 1292
سخر الفنان ياسر جلال من شقيقه رامز في الحلقة السابقة من مسلسل "رحيم" وذلك في مشهد يواجه فيه شقيقه هشام" الذي أنقذ زوجته من الخطف ولم يخبر رحيم بتفاصيل الحادث فاختلق له قصة أنها كانت تقوم بتصوير أحد مشاهد الاكشن.  

 

 

وفي المشهد يقول هشام لرحيم إنها كانت تشارك في تصوير فيلم سينمائي فيسأله رحيم عن اسم بطل الفيلم هل هو عادل إمام إم إحمد السقا فيخبره هشام بأنه رامز جلال فيعلق رحيم :"وده بيبيع ايه ده"؟ فيجيبه هشام إنه ممثل جديد انت متعرفوش.


ويأتي مشهد سخرية رحيم من رامز جلال بعد تعليق رامز على حلقة استضاف فيها نور بطلة مسلسل "رحيم" منذ حوالي أسبوع، وكتب رامز عبر حسابه على انستقرام وقتها تعليقاً قال فيه "معلش يا رحيم ياخويا" ولم يرد ياسر جلال وقتها على هذا التعليق واعتبر البعض أن سخرية رحيم من رامز هو أبلغ رد على رامز خصوصاً أن الحلقات يتم تصويرها حالياً. وهو ما يعني أن مخرج العمل بإمكانه إضافة أي جمل حوارية في الحلقات التي تعرض حالياً. وأكدت بعض المصادر داخل فريق العمل أن سخرية ياسر من شقيقه هي اقتراح ياسر نفسه والذي لاقى قبولاً لدى المخرج وكذلك فريق عمل المسلسل.


يذكر أن رحيم يرصد الصراعات التي تدور داخل المجتمع المصري، من خلال شخصية "رحيم" وهو رجل أعمال مصري، يعمل في غسيل الأموال وتهريب الدولارات، ويتم القبض عليه ويسجن لفترة ليست قصيرة، وبعد خروجه من السجن، يفاجأ بأن رجاله استولوا على جميع ممتلكاته، وشرد أفراد أسرته، فيبدأ رحلة بحثه عنهم واسترداد ممتلكاته .

كلمات مفاتيح : رامز جلال،
آخر الأخبار