آخر الأخبار

عيشة عطيّة: بيّة الزردي قدّ أمي وتربيت ما نجاوبش الأكبر منّي وتجربتي في "حكايات رمضان" إنتهت

زووم تونيزيا | الجمعة، 1 يونيو، 2018 على الساعة 10:32 | عدد الزيارات : 5565
قالت الفنانة عيشة عطيّة إنّ مشاركتها في برنامج تلفزي خلال شهر رمضان كان بغاية خوض تجربة جديدة لاقتراب من المشاهد التونسي معتبرة أنّ الإعلام ظلمها خلال حضورها في بعض البرامج سابقا لكن التجربة الحالية في برنامج "حكايات رمضان" أكسبتها الكثير من الخبرة.  

 

 

كما أعلنت عيشة عطية في تصريح لموزاييك أنّ تجربتها في برنامج "حكايات رمضان" الذي يقدّمه نوفل الورتاني على قناة الحوار التونسي قد انتهت مؤكدة أنّها شعرت ان لا مكان لها ضمن "كرونيكورات" الحصّة ولن تستطيع تقديم الإضافة، وفق تعبيرها.


وأشارت عشية عطيّة الى أنّها معجبة بشخصية شكيب درويش لأنّه انسان مثقف، متابعة "فوزي بن قمرة صوته يعجبني في الأغاني الدينية لكن لا نتفق لهذا أحاول التعامل معه بحرفيّة".


وبخصوص علاقتها مع الإعلامية بيّة الزردي والتوتر الطاغي على علاقتهما، أوضحت عيشة عطيّة أنّها تفاجأت بردّ فعل بيّة العنيف إزاء موقف أبدته في أحد الحلقات مشيرة إلى أنّها تعوّدت منها التصرّف بلطافة لكنها لم تكن كذلك معها، قائلة إنّ ما حزّ في نفسها قولها "مكش متربية".


وشدّدت عيشة عطيّة على أنّها ترفض الردّ على بيّة الزردي بسبب فارق العمر بينهما، لافتة "بيّة في عمر أمّي وأنا تربيت ما نجاوبش الأكبر منّي" مشيرة إلى أنّ التشنج الذي حدث بينها وبين بيّة الزردي لا علاقة له بقرار مغادرتها برنامج "حكايات رمضان".

كلمات مفاتيح : عائشة عطية، بية الزردي،
آخر الأخبار