آخر الأخبار

وليد النهدي: مخرج "علي شورّب" سرق مني فكرة المسلسل

زووم تونيزيا | السبت، 9 يونيو، 2018 على الساعة 11:17 | عدد الزيارات : 1473
قال وليد النهدي أنّ لطفي العبدلي فشل فشلا ذريعا في مسلسل شورّب الذي تمّ بثّه على قناة التاسعة في رمضان معتبرا إنّ العبدلي قام بأخطاء فادحة على المستوى التقني من خلال ظهوره بصوت مختلف في كل مرّة وهذه الأخطاء قد تعود إلى ضغط الوقت والتسرّع وعدم تفرّغ لطفي لدور مركب مثل شخصية علي في مسلسل ''شورّب".

 

 

واضاف النهدي قائلا "صاحبنا (لطفي العبدلي) متأثر برشا بأولاد مفيدة" ويبدوأن مخرج العمل، لم يدرس في حياته الإخراج، مؤكّدا أنّه سرق فكرة العمل منه على حد تصريحه.

 

من جهة أخرى وفي تعليقه على المناوشات المتكرّرة بينه وبين لطفي العبدلي قال وليد النهدي ''لطفي عندو برشة تجلطيم وقلة معروف''، نافيا أن يكون العبدلي يمثّل عقدة بالنسبة إليه" مضيفا قوله ''وقت أحنا نخدمو لطفي بحذانا يتعلم في الضمار، الضمار الكل في تونس خارج من عائلة النهدي''.

 

وختم بقوله ''عامل قاوق بقهوتو أما أنا لقيتها عادية وضيقة''.

 

وفي سياق آخر وجّه النهدي انتقادات للوسط الفني الذي اعتبر أنّه متكون من عصابات وأنّه كي يستطيع الفنان العمل يجب أن يكون منتميا إلى "طاحونة" من طواحينهم، مؤكدا أنّه لا يهتم بالدخول في مثل هذه المسائل.

 

وبخصوص الفيديو الذي قام بنشر على الأنترنات والذي هاجم فيه بيّة الزردي، قال النهدي أنه لم يكن مجانيا وإنّما جاء ردا على ما تفوّهت به المنشطة السابقة في حقّه ووصفه بـ ''الماسط" مؤكدا أنّه لم يبادر بالهجوم وانّما ردّ الفعل على مهاجمتها له ولعائلته بإستمرار.

آخر الأخبار