آخر الأخبار

وديع الجريء يحسم حول مصير نبيل معلول في المنتخب

زووم تونيزيا | الاثنين، 2 جويلية، 2018 على الساعة 09:51 | عدد الزيارات : 1503
اِعتبر وديع الجريء رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم البارحة أنّ مشاركة المنتخب الوطني في المونديال سجلت عديد النقاط الإيجابية التي ستخول للمنتخب أنّ يُحقق في المستقبل نتائج متميزة بحكم صغر سن مجموعة اللاعبين وإمتلاكهم لمخزون فني جيد.

 

وأضاف وديع الجريء، خلال حضوره ببرنامج "موندياليست " على القناة الوطنية، أنّ بلوغ الدور الثاني للمونديال يتطلب عديد العوامل أبرزها حجم المنتخبات التي يُواجها في الدور الأول، مبيّنا أنّ المجموعة التي خاض ضمنها المنتخب مقابلات المونديال صعبت من مهمة تحقيق الإنجاز المنشود بحكم ضمها لمنتخبي الأنقليزي والبلجيكي وهما من بين المنتخبات المرشحة للذهاب بعيدا في المونديال المقام حاليا على الأرضي الروسية.

 

وبخصوص مستقبل نبيل معلول والإطار الفني، يرى رئيس الجامعة أنّ حصيلة النتائج التي حققها الناخب الوطني نبيل معلول كانت إيجابية جدا، محدّدا نسبة نجاحه بـ80 % وأنّه أخطأ في لقاء واحد والذي جمع المنتخب بنظيره البلجيكي.

 

وأشار الجريء إلى أنّه من غير الوارد أنّ يتمّ التخلي عن المدرب الحالي والدخول في مغامرة مع مدرب آخر قد لا يصل إلى هذه النسبة من النجاح، مفضلا مواصلة التجربة مع معلول الذي بات مطلعا على كل الخاصيات الفنية والبدنية للاعبين وبإمكانه تفادي بعض الهفوات المرتكبة.

 

كما كشف الجريء عن وجود عروض للمدربين الوطنيين المساعدين مراد العقبي وحاتم الميساوي غير أنّه لم يتم حسم مسألة مواصلتهعم لمهامهما أومغادرتهما إلى حد الآن.
آخر الأخبار