آخر الأخبار

الحرباوي: تحالفنا مع النهضة انتهى واتفقنا مع الجبهة الشعبية في انتخابات شيخ المدينة

زووم تونيزيا | الأربعاء، 4 يوليو، 2018 على الساعة 09:48 | عدد الزيارات : 1494
أقر الناطق الرسمي باسم حركة نداء تونس، منجي الحرباوي، بوجود عدة أسباب وراء انهزام الحركة في عدد من البلديات من بينها العزوف على الانتخابات على غرار بلدية تونس مصرحا "من 325 ألف مسجل شارك في الانتخابات 85 ألف فقط وتم إلغاء 5 آلاف ورقة كانت لصالح النداء".  

 

 

وأضاف الحرباوي في تصريح لشمس اف ام أن من بين الأسباب أيضا تعرض الحركة "للهرسلة الاعلامية من بعض وسائل الإعلام وبعض الإجراءات التي اتخذتها الحكومة على غرار الزيادات في الأسعار معتبرا أن نداء تونس يواجه آلة حركة النهضة التي تملك المال والعاتاد والعدة والتنظيم إضافة للاستحواذ على مفاصل الدولة" وفق تعبيره.


هذا وشدد الحرباوي، على أن التحالف بين حزبه وحركة النهضة انتهى متابعا "بان بالكاشف أننا أنهينا التحالف مع النهضة من خلال نتائج الانتخابات البلدية في مختلف مناطق البلاد".


وأشار الحرباوي، الى إنه تم إجراء مشاورات واتفاقات وحديث مع بعض الأطراف للتحالف في انتخابات شيخ المدينة مبيّنا أن الجبهة الشعبية من بين الأطراف التي تم الاتفاق معها رافضا الإفصاح عن بقية الأطراف الأخرى واكتفى بالقول "مع الاحزاب الأخرى التي ترفض أن تؤول رئاسة بلدية تونس لحركة النهضة.

آخر الأخبار