آخر الأخبار

بن قردان: إصابة عوني ديوانة بطلق ناري على وجه الخطأ بعد مواجهات مع مهربين

زووم تونيزيا | الأربعاء، 25 يوليو، 2018 على الساعة 10:46 | عدد الزيارات : 1741
اصيب عونا ديوانة بطلق ناري على وجه الخطأ، في اطار مواجهة مع مهربين بالجميلة من معتمدية بن قردان، نقلا اثرها الى جناح السرعة الى المستشفى المحلي اين تم اسعاف العوان الاول بينما يخضع الثاني لعملية جراحية عاجلة، وفق بلاغ للديوانة التونسية .  

 

 

ووفق ذات البلاغ فانه عند مباشرة إجراءات حجز لسيارة رباعية الدفع محملة بكمية هامة من السجائر المهربة تجمهر عدد كبير من المهربين وقاموا برشق أعوان الديوانة بالحجارة وتمكنوا من افتكاك سيارة التهريب و بدأوا بالإستيلاء على السجائر المحجوزة ممّا أجبر أعوان على إطلاق أعيرة نارية في الهواء لتفريق المهربين إلا أنّ حالة التدافع التي حصلت تسبّبت في خروج إطلاقة على وجه الخطأ من السلاح الإداري لأحد أعوان الديوانة أصابت رئيس الدورية وعونا آخر.


وافادت الديوانة التونسية، ان السيارة رباعية الدفع المحملة بالسجائر المهربة، ضبطت حوالي الساعة 13 و30 دق على مستوى منطقة دار الصدفة على الطريق الرابطة بين سيدي الطوي وبنقردان من طرف دورية تابعة لفرقة الحرس الديواني بالجميلة من معتمدية بن قردان.


وقد تمّ توجيه تعزيز من أعوان الديوانة إلى مكان الحادثة والسيطرة على وسيلة التهريب وتأمينها بفرقة سيدي التوي. كما جرى إعلام النيابة العمومية بالواقعة والتي أذنت بفتح بحث في الموضوع.

 

وات

كلمات مفاتيح : بن قردان،
آخر الأخبار