آخر الأخبار

خلال سويعات : كليب إليسا يتخطّى المليون .. فما حقيقة المقاطع المعروضة لمرضها بالسرطان؟

زووم تونيزيا | الثلاثاء، 7 أوت، 2018 على الساعة 20:13 | عدد الزيارات : 2589
زووم - تمكّنت الفنانة اللبنانية إليسا من تحقيق نجاح جديد تُضيفه إلى سلسلة نجاحاتها السابقة، ولكن لعلّ طعم هذا النجاح لن يكون كالسابق.

 

اليسا الفنانة الذكية التي لا طالما أسعفتها إختياراتها في تحقيق أوسع النجاحات، قامت اليوم بتخطي المليون مشاهدة لـ"كليب" أغنيتها الجديدة "إلى كل الي بيحبوني" في أقل من ثماني ساعات وذلك لخصوصيته التي تتمثل في كونه يروي قصة حقيقة عنها، قصة قوة ضدّ أخبث الأمراض التي قد تُصيب الإنسان.

 

وقد نجحت إليسا في أن تُوثّق تجربتها الصعبة في الصراع مع مرض سرطان الثدي وصدمت جمهورها عبر إطلاقها لفيديو كليب كشفت فيه لمحبيها وللجميع عن مرضها الذي تعافت منه، كما وجّهت رسالة توعوية قوية في أنّ التغلّب على هذا المرض يكمن كذلك في الكشف المبكر عنه والبقاء صامدة.

 

هذا وتضمن الفيديو كليب بعض المشاهد الحقيقية وهي المصورة عبر كاميرا الهاتف مثل مشهدها في المستشفى خلال جلسات العلاج الكيميائي عندما غطت وجهها، وتسجيلات صوتية لها وهي تبكي، وكشفها لأوّل مرة سبب فقدانها للوعي على المسرح أمام الجمهور، فقد كان هذا الفيديو هو الجانب الآخر من حياة الفنانة التي كانت "عكس الي شايفينها" مع إضافة العديد من المشاهد الأخرى المصورة خصيصا للأغنية.

 

كلمات مفاتيح : إليسا،
آخر الأخبار