آخر الأخبار

السراح المشروط لسعد لمجرّد بعد اتّهامه رسميًا بالاغتصاب

زووم تونيزيا | الأربعاء، 29 أغسطس، 2018 على الساعة 09:40 | عدد الزيارات : 490
أعلنت نشرة الأخبار الفرنسية ليلة الأمس، فى مستهل خبرها الرئيسى إطلاق سراح المطرب المغربى سعد لمجرد على ذمة اتهامه باغتصاب فتاة فى التاسعة والعشرين من عمرها فى مدينة سن تروبيه الفرنسية.

 

وكشفت قناة lcl الفرنسية تفاصيل الإفراج عن لمجرّد تحت أربعة شروط رئيسية، أولها "إطلاق سراح مؤقت" وليس نهائيًا ولا تعتبر براءة، مع حرمانه ومنعه منعًا باتًا من مغادرة الأراضي الفرنسية حتى الانتهاء من التحقيقات الرسمية خاصة بعد إعلان المدّعى العام اتهامه رسميًا بالاغتصاب، وقام القضاء الفرنسي بسحب جواز سفره، مع إلزامه بتسليم نفسه يوميًا في الدرك الفرنسي.

 

يذكر أنّه تمّ إيداع لمجرد في سجن سان تروبيه لمدة 48 ساعة على ذمة اتهام فتاة له بالاعتداء الجنسي عليها، وفتح باب التحقيق رسميًا ظهر البارحة واستمرت لمدة 6 ساعات متواصلة، تم توجيه بعدها التهمة بشكل رسمي على لسان القاضي الفرنسي بالاغتصاب.

 

وتم الإفراج عن لمجرّد مساء البارحة تحت مسمى "الإفراج المشروط"، نظرًا لكون "القضية معقدة" حسب وصف المدعى العام لوجود روايتين متعارضتين وعدم تواجد أدلة كافية تدينه، على أن تستمر التحقيقات خلال الأيام المقبلة، علمًا بان لمجرد خرق بالفعل شروط إطلاق سراحه على ذمة قضية الاغتصاب الشهيرة منذ سنتين، والتى منعته بالتواجد خارج حدو العاصمة الفرنسية باريس طوال فترة الإفراج ولكنه تواجد بالفعل فى سان تروبيه حيث حدثت الواقعة الأخيرة.
كلمات مفاتيح : سعد المجرد،
آخر الأخبار