آخر الأخبار

محمد بن سالم: الرحوي يبات على النهضة يصبّح عليها وينجم يقول اللي هي وراء التسونامي وفيضانات نابل

زووم تونيزيا | الخميس، 4 أكتوبر، 2018 على الساعة 15:12 | عدد الزيارات : 2467
أكد القيادي في حركة النهضة محمد بن سالم أن تصريحاته التي وقع تداولها بخصوص اغتيالات سياسية قد تحدث في تونس أخرجت من سياقها موضحا أن تلك التصريحات كانت من الناحية النظرية فقط وليس له أية معلومات أمنية بهذا الخصوص.  

 

 

وأوضح بن سالم في تصريح لـ "الجوهرة اف ام" أنه كان يقصد بكلامه أن اذا كان هناك أطراف في الداخل لها مصلحة في تعطيل المسار الديمقراطي فإن هذا يشجع أعداء البلاد على اثارة الفوضى. 


وشدد على أنه لم يقل ذلك الكلام استنادا على معلومات  أمنية يمبكها وإنما كان مبنيا على رؤية نظرية مفادها أن الفوضى ستشجع الاخرين على التجرؤ على تونس مؤكدا أنه تم اقتطاع كلامه من السياق الأصلي.


من جهة أخرى، قال محمد بن سالم، ردا على تصريح القيادي في الجبهة الشعبية منجي الرحوي، "الرحوي يبات على النهضة يصبّح عليها، ينجم يقول اللي هي وراء التسونامي وفيضانات نابل مؤكدا أن الحركة تتجه نحو مقاضاة كل من اتهمها بتهم باطلة، بمن فيهم الرحوي.


وأضاف أن عدة أطراف في البلاد لا تستطيع العيش دون صراعات وأكاذيب لذلك تفتعل روايات وتعود إلى أخرى قديمة فصل فيها القضاء، لخلق الفوضى.  كما اعتبر أن "ما تقوم به بعض الأحزاب من أعمال بهلوانية واستفزازية تصب بشكل غير مباشر في مصلحة الإرهاب وتعرقل استقرار البلاد".

آخر الأخبار