آخر الأخبار

إكرام مولاهي: شاركت في التصويت على حكومة الشاهد من باب المسؤولية وصوّت لوزراء نداء تونس

زووم تونيزيا | الأربعاء، 14 نوفمبر، 2018 على الساعة 16:34 | عدد الزيارات : 456
قالت النائبة بمجلس نواب الشعب إكرام مولاهي المقالة من نداء تونس يوم الاربعاء 14 نوفمبر 2018  أن قرار مقاطعة جلسة منح الثقة لحكومة يوسف الشاهد كان بقرار من قيادة الحزب متمثلة في الديوان السياسي بدون العودة إلى التصويت وفق قولها.  

 

 

 واشارت مولاهي في تصريح للاذاعة الوطنية إلى أن المواقف في الاجتماع الذي وقع قبل الجلسة لتحديد الموقف من الجلسة العامة تباينت بين شقّ كان مع حضور الجلسة والتصويت على الوزراء الجدد وشق أخر تمسّك بالالتزام بقرار تعليق النشاط بمجلس نواب الشعب وعدم حضور جلسة منح الثقة قائلة أنه في الأخير لم يقع التصويت على هذين الموقفين ولم يتم الالتجاء إلى الديمقراطية على حد تعبيرها مضيفة ان موقفها كان مع الحضور والتصويت على وزراء نداء تونس.


واضافت مولاهي ان "النداء ممثل في هذه الحكومة بنسبة 29 بالمائة وأنا دخلت للتصويت على وزراء نداء تونس" مشددة على أنها شاركت في التصويت على حكومة يوسف الشاهد الثالثة من باب المسؤولية كنائبة شعب "أنا دخلت للتصويت على وزراء نداء تونس".


وأكدت أن قرارها عدم الالتزام بقرار قيادة الحزب والتصويت على الأعضاء المقترحين هو انتصار لتونس قبل أن يكون انتصار ليوسف الشاهد على حدّ تعبيرها.


 يشار الى ان الكتلة النيابية لحركة نداء تونس أصدرت يوم أمس بلاغا أعلنت من خلاله عن قراراها إقالة 5 نواب لخرقهم الخطير لواجب احترام موقفها من الجلسة العامة المخصصة لمنح الثقة لأعضاء الحكومة ضمن التحوير الوزاري المعلن وهم : الطاهر بن فضيل ، البشير بن عمر ، إكرام مولاهي، بلقاسم الدخيلي، جيهان العويشي.

 

كلمات مفاتيح : نداء تونس،
آخر الأخبار