آخر الأخبار

في زيارة عمل للقصرين: وزير الدّاخلية يدعو إلى مزيد الرفع من درجة الأهبة واليقظة

زووم تونيزيا | السبت، 8 ديسمبر، 2018 على الساعة 21:26 | عدد الزيارات : 332
زووم - أدّى اليوم السبت 08 ديسمبر 2018 وزير الدّاخلية هشام الفراتي زيارة عمل ميدانية تفقدية إلى ولاية القصرين للاطلاع على الوضع الأمني العام بالجهة والوقوف على جاهزية الوحدات الأمنية بها والإجراءات المتخذة لتأمين الحدود البرية.

 

وإستهل وزير الداخلية زيارته بمعاينة ظروف العمل بالإدارة الجهوية للحماية المدنية، كما تفقّد الدوريات القارة والمتنقلة والمقرات الأمنية التابعة لإقليمي الأمن والحرس الوطنيين والفوجين الجهويين لوحدات التدخل بالقصرين، مثمنا المجهودات الاستثنائية والتضحيات التي تقدمها جميع الوحدات الأمنية بالجهة ومشيراً إلى مضي الوزارة في مواصلة العمل على تحسين الظروف المهنية والاجتماعية لمنتسبيها لتشجيعهم على مواصلة البذل والرفع من معنوياتهم.

 

وأشرف الوزير على جلسة عمل بمقر الولاية اجتمع فيها بالقيادات الأمنية وممثلي السلطة الجهوية إطلع خلالها على المشاغل المتعلقة بالأمن والتنمية بالجهة مؤكدا على مزيد الحرص على خدمة المواطن على الوجه الأمثل، معلنا عن تدعيم الوحدات الأمنية بالقصرين بالإمكانيات البشرية اللازمة والمعدات والتجهيزات الخصوصية الملائمة لطبيعة المنطقة في القريب العاجل.

 

كما توجّه إلى المعبر الحدودي بحيدرة والمركز الحدودي للحرس الوطني بالسري لمعاينة منظومة تأمين الحدود والخدمات الإدارية المسداة .

ودعا خلال هذه الزيارة الوحدات الأمنية إلى مزيد الرفع من درجة الأهبة واليقظة وسرعة ونجاعة التدخّل للمحافظة على الأمن العامّ والتّوقّي من مختلف التّهديدات الإرهابية والإجرامية.

كلمات مفاتيح : القصرين، هشام الفراتي،
آخر الأخبار