آخر الأخبار

"بي إن سبورت" توقف البث في مصر ..والأخيرة تردّ

زووم تونيزيا | الثلاثاء، 8 جانفي، 2019 على الساعة 22:42 | عدد الزيارات : 959
زووم - أعلنت قنوات "بي إن سبورت"، الثلاثاء، إيقاف خدماتها في بث الأحداث الرياضية المختلفة في مصر بداية من اليوم.

 

ووفقا لبيان منشور على موقع القناة الإلكتروني، "تأسف مجموعة beIN الإعلامية لكونها غير قادرة على تقديم خدماتها مع الشركة المصرية للقنوات الفضائية اعتبارا من 8 جانفي 2019 وذلك بسبب عدم توقيع الصفقة".

 

وأضاف البيان "رفضت الشركة المصرية للقنوات الفصائية (C N E) شروط الصفقة ومن هنا لم يتم توقيع العقود وبسبب ذلك، فإنه من المنتظر أن يتوقف بث قنوات beIN الرياضية بداية من اليوم في مصر"، وهو ما حدث بالفعل.

 

وأوضح البيان في حالة أراد المتابع المصري مشاهدة beIN سيكون عليه الاشتراك في خدمة beIN CONNECT وهي خدمة على الهواتف الذكية".

 

من جانبها، قالت الشركة المصرية للقنوات الفضائية " CNE"، المسؤولة عن توزيع بث القنوات المشفرة فى مصر، إن توقف بث قنوات "بي إن سبورت" القطرية "جاء من جانب الأخيرة، ونعمل على حلّ الأزمة".

 

وأضافت الشركة الحكومية، فى بيان، الثلاثاء، أنها تعمل على "حل المشكلة مع الشركة فى أقرب وقت" وأنه "فى حال عدم التوصل لاتفاق سنقوم برد باقى قيمة مبلغ الاشتراكات للعملاء".

 

وفي تصريحات متلفزة، قال وزير الرياضة المصري، أشرف صبحي، إن "قطع بث قناة بي إن سبورت في مصر واحتمالية عدم بثها لكأس الأمم الإفريقية سيكون أحد الملفات التي سنبحثها وندرسها خلال الفترة المقبلة لإيجاد حل لها".
كلمات مفاتيح :
مصر