آخر الأخبار

تركي آل الشيخ يحتفل مع النجم الساحلي بلقب كأس زايد للأندية العربية الأبطال

زووم تونيزيا | الجمعة، 19 أفريل، 2019 على الساعة 10:44 | عدد الزيارات : 1288
على اثر تتويج النجم الساحلي بلقب كأس زايد للأندية العربية الأبطال إثر فوزه مساء الخميس على الهلال السعودي في مباراة الدور النهائي الذي اقيم بملعب هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية،تقدم رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم المستشار تركي آل الشيخ بأحر عبارات التهاني والتبارك إلى النجم الساحلي للاعبين والجهاز الفني والإداري والجماهير متمنيا لفريق جوهرة الساحل التونسي مزيدا من الرقي والنحاح.

 

كما أثنى رئيس الإتحاد العربي على المردود الذي قدمه النجم الساحلي والهلال السعودي طرفا الدور النهائي على امتداد مشوار البطولة مما ساهم في ارتقاء المستوى الفني إلى تطلعات جماهير الفريقين وكل أحباء كرة القدم في العالم العربي.

هذا ونوّه تركي آل الشيخ بالمجهودات التي بذلتها مختلف الأطراف من أجل إنجاح هذه النسخة الجديدة للبطولة والتي كانت في مستوى الآمال المعلقة عليها وعكست القيمة الاعتبارية لتسميتها هذا الموسم بكأس زايد للأندية العربية الأبطال متمنيا أن تسير الطبعات القادمة على ذات المنهج لتبلغ أرقى المراتب تنظيميا وفنيا وإعلاميا وجماهيريا لما فيه خير لكرة القدم في مختلف أصقاع الوطن العربي من المحيط إلى الخليج.

روح رياضية عالية وتنظيم محكم

انبهر أحباء النجم بالروح الرياضية العالية للجماهير السعودية كما أبدى عديد الضيوف انبهارهم بحسن التنظيم الذي ميز كأس زايد خلال كل أدوارها وصولا إلى نهائي الروعة بين النجم والهلال.

ومن جهتهم أشاد الحاضرون بالدور الكبير الذي لعبته الهيئة العامة للرياضة بالمملكة العربية السعودية لانجاح الدورة وإعطائها بعدًا عالميا بطابع عربي متميز بالأصالة وكرم الضيافة وتوفير أدق الجزئيات.