آخر الأخبار

حادثة راس الجبل: إصدار بطاقة إيداع بالسجن في حق المتّهم بقتل شخص والإعتداء على مواطنين داخل مقهى

زووم تونيزيا | الاثنين، 22 جويلية، 2019 على الساعة 15:39 | عدد الزيارات : 695
أفاد الناطق الرسمي بالمحكمة الابتدائية ببنزرت والمساعد الأول لوكيل الجمهورية وليد عاش بالله، اليوم الإثنين 22 جويلية 2019، أن قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية ببنزرت أصدر بطاقة إيداع بالسجن في حق المتهم في قضية الإعتداء على المواطنين بمدينة راس الجبل مساء الجمعة الفارط.

 

وأضاف وليد عاش بالله، في تصريح لشمس، أن قاضي التحقيق أذن بإجراء بحث تحقيقي من أجل قتل نفس بشرية عمدا مع سابقية القصد والمشاركة في ذلك وحمل ومسك سلاح أبيض دون رخصة والإعتداء بالعنف الشديد ضد المتهم.

كما أشار أنه تمّ بالتوازي فتح بحث تحقيقي ثان من أجل مسك واستهلاك وترويج مواد مخدّرة ضدّ المتهم وأيضا ضد شقيقه الذي تحصّن بالفرار وهو محلّ تفتيش لدى الجهات الأمنية.

وتبيّن لقاضي التحقيق عقب سماعه للشهود أن المتهم كان عمد يومها منذ الساعة الثالثة ظهرا إلى تناول واستهلاك كمية من المخدّرات وجرعات زائدة أدخلته في حالة هستيرية كبيرة.

وأضاف المتحدّث أنه بالسماع الأولي للمتهم أكد هذا الأخير أنه غير مختلّ عقليا وأنه واع بما فعل وأن سبب إقدامه على فعلته تلك هو ردّ فعله تجاه تهكم الناس عليه الدائم وفق تعبيره ، وأن جرعات المخدرات التي استهلكها متأتية من شقيقه الذي تحصّن بالفرار منذ الواقعة وهو محلّ تفتيش.

كلمات مفاتيح :
السجن بنزرت