آخر الأخبار

غالط الرأي العام بخصوص قرار "التاس" : الترجي الرياضي التونسي يوضح

كريمة قندوزي | الأربعاء، 31 جويلية، 2019 على الساعة 15:39 | عدد الزيارات : 4601
نشرت اليوم الأربعاء، 31 جويلية 2019، صفحة الترجي الرياضي التونسي تأكيدا حول إنصافها من قبل "التاس" وإقرارها بكونه بطل إفريقيا.

وقد تبين في ما بعد أن ما فعله الترجي، على صفحته الرسمية على الفايسبوك، ما هو إلا مغالطة للرأي العام، حيث أن التاس لم لم تحسم بعد في قضية الوداد والترجي.

وبعد تلك المغالطة التي نشرها النادي، أوضح في تدوينة جديدة أن قرار المحكمة الرياضية الدولية بإلغاء قرار المكتب التنفيذي للإتحاد الإفريقي لكرة القدم القاضي بإعادة مباراة الدور النهائي إياب لكأس رابطة الأبطال الإفريقية بين الترجي الرياضي التونسي والوداد البيضاوي يعني عودة الأمور إلى ما قبل هذا القرار الذي اتخذه المكتب التنفيذي في العاصمة الفرنسية باريس، و "العودة إلى ما قبل هذا القرار هو أن الترجي الرياضي التونسي بطل إفريقيا لسنة 2019".

وأكد أن رفض هذا القرار شكلا من قبل المحكمة الرياضية الدولية يعني عدم النظر في محتوى الملف أساسا وهو السبب الذي جعلها تعيده إلى اللجنة المعنية والمختصة في الإتحاد الإفريقي للبت في القضية .

واعتبر النادي أنه من المهم جدا رفض المحكمة الرياضية الدولية لكل الطلبات التي تقدم بها فريق الوداد مقابل النظر في طلبات الترجي الرياضي التونسي والبت فيها قريبا خلال الجلسة الختامية بما أن الملف لا يزال محل نظر ومتابعة من قبل المحكمة الرياضية الدولية.