آخر الأخبار

زوج مرام بن عزيزة يخرج عن صمته ويكشف حقيقة المليارين...فواتير حفل الزفاف والشيكات

زووم تونيزيا | السبت، 21 سبتمبر، 2019 على الساعة 13:30 | عدد الزيارات : 2662
اعتبر نديم الحباسي زوج الممثلة مرام بن عزيزة في ردّه على الاتهامات التي وجهتها بن عزيزة لمنوّبه خلال حضورها في برنامج ''فكرة سامي الفهري"، بأن جميع تلك "التصريحات كاذبة ومغرضة".  

 

 

وأضاف الحباسي، في بيا توضيحي له بأنه "يحتفظ لنفسه بممارسة حق الرد طبق القانون مؤكدا أنه سيتبع جميع الإجراءات القانونية على المستويين المدني والجزائي لتحميل المسؤولية لكل من أفشى أسرار حياته الخاصة و تولى تشويه سمعته وسمعة عائلته وهتك شرفه وإعتباره الشخصي كمواطن وكرجل أعمال سواء بإستعمال شبكات التواصل الإجتماعي أو وسائل الإعلام".


وأضاف في ذات البيان "أنه يعاين بكل أسف أن المرأة التي كان يعوّل على بناء أسرة معها قد تنكرت لما تعاهدا عليه وأصبحت تتعمد تشويهه وإظهاره في مظهر الخائن والمتحيّل... وهي تعلم يقينا أنه بريء تمام البراءة ممّا ذكر وأنه على ثقة بأن القضاء التونسي سينصفه طبقا للقانون بعد أن يدلي بجميع ما لديه من مؤيدات ووثائق خلاص".


كما أكد "أن جميع الشيكات التي أصدرها لفائدة وكالة الاسفار أو شركة كراء السيرات أو لفائدة تاجر المصوغ والجواهر وغيرهم قد تم خلاصها في الآجال القانونية وطبق القانون كما أن السيارة الفخمة نوع "بانتلي" Bentley هي فعلا على ملكه وهو يمسك فاتورة خلاصها كما يمسك شهادة من نزل Meurice بأنه غير مدين له بأي مبلغ مالي في علاقة بمراسم حفل الزواج الذي أقيم به أو غيره".


وبيّن "أن مبلغ المليوني دينار (زوز مليارات حسب تعبير مرام) المتخلد بذمته لفائدة الغير هو من محض خيالها ولا يزيد عن الافتراء "مشيرا الى أن إجراءات الطلاق قد انطلقت بعد بفرنسا وأنه سيضع حدّا بصورة قانونية ونهائية لعلاقته بمرام بن عزيزة".

 

كلمات مفاتيح :
مرام بن عزيزة