أخبار عاجلة
حسب صحيفة فرنسية : آمال كربول” وزيرة مضطربة” .. وما خفي كان أعظم !!      في بيان جديد له : تنظيم”أنصار الشريعة بتونس” يخيّر الجيش والأمن بين “السلام والصلح” أو “الحرب والقتل”..      3 جرحى من الجيش والحرس الوطنيين بعد رصد مجموعة إرهابيّة بجبل سمامة بالقصرين      الإرهاب البوليسي : أماني فتاة يتيمة تموت حرقا بعد الإعتداء عليها من قبل أمنيين في صفاقس      نزيهة بن رجيب مهاجمة الأحزاب الإسلامية : تعددت أعواد الثقاب .. والحريق واحد ..      القائمة التفصيلية للأسلحة التي ستشتريها تونس من الولايات المتحدة الأمريكية      في أول أيام عيد الفطر المبارك.. تجاوزات أمنية بالجملة ونشطاء المجتمع المدني ينددون !!      نانسي عجرم تتضامن مع غزة      كتائب ‫القسّام‬ “تقسم” ظهر الكيان، وتنشر تفاصيل عملية إنزال جديدة خلف خطوط العدو ومحاولة أسر جندي      الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي : الجميع تخلّى عن فلسطين، ولن نُساوم على سلاح المُقاومة !     
أخر تحديث : الجمعة 22 فبراير 2013 - 1:28 مساءً

‎(فيديو)ترويج أحبار عن علاقة السلفيين باغتيال شكري بالعيد والداخلية تنفي

zoom | بتاريخ 22 فبراير, 2013

téléchargement (23)

قال محامي أحد المتهمين في قضية اغتيال شكري بلعيد، طلب عدم ذكر اسمه، في تصريح لقناة شبكة تونس الاخبارية إن وحدات الأمن تمكنت أمس الخميس من إلقاء القبض على أحد المشتبه بهم.

وأضاف المحامي أن المشتبه به “شاب ذو ميولات سلفية ينشط في إطار مجموعة محدودة العدد”. لكن مصدر رسمي من وزارة الداخلية نفى نفيا قاطعا علاقة السلفيين بمقتل شكري بالعيد.

أوسمة :