أخبار عاجلة
حريق يلتهم حانة وراء الداخلية ويتسرب إلى عمارة سكنية لتقصير الجهات المعنية      بالفيدو: أول تعليق لملك المغرب عن خفايا وكواليس زيارته لتونس مؤخرا      فيديو: بعد أن وقع في قبضاهم .. هذا ما فعله ليبيون بأحد عناصر أنصار الشريعة      الداخلية تكشف عن خلية إرهابية مختصة في إستقطاب وتسفير عناصر جهادية إلى ليبيا      تفاصيل رسالة أطباء تونسيون إلى المرزوقي من أجل المشاركة في قافلة لكسر الحصار عن غزة      حركة سواعد تحذر من إنقلاب عسكري وتدعو لوقفة ضخمة أمام وزارة الدفاع دعما للجيش في حربه ضد الإرهاب      المخابرات الإيرانية تفجّر المفاجأة، وتكشف الهوية الحقيقية لـ “أمير المؤمنين” البغدادي      خاص : زياد الهاني يكشف سبب تردّد وزارة الدّفاع في الإعلان عن استقالة رئيس أركان جيش البر      خاص : زياد الهاني يُعلّق على خبر استقالة رئيس أركان جيش البر محمد الصالح الحامدي      مبروك الحريزي يكشف علاقة السبسي باستقالة قائد اركان جيش البر     
أخر تحديث : الأحد 24 فبراير 2013 - 11:03 مساءً

شاهدة تكشف معلومات سرية وخطيرة في قضية شكري بلعيد

نضال | بتاريخ 24 فبراير, 2013

bel3id

تقدمت سيدة من تلقاء نفسها الى قاضي التحقيق بالمكتب الثالث عشر بالمحكمة الابتدائية بتونس للإدلاء بشهادتها في ملف اغتيال المناضل الوطني الشهيد شكري بلعيد.

وعند قدومها إلى مكتب قاضي التحقيق منذ أربعة أيام هاتف قاضي التحقيق فرقة مقاومة الإجرام التي تولت نقلها الى مقرها للإدلاء بالمعلومات التي بحوزتها والتي وصفت بالدقيقة والهامة في القضية.

وحسب ما ذكرته “الشروق في عددها اليوم فان المعلومات التي أفادت بها الشاهدة جزء منها يصب في نفس المعطيات التي كان قدمها الأستاذ فوزي بن مراد في الندوة الصحفية التي عقدتها هيئة الدفاع أمس الأول.

هذه الشاهدة من متساكني الضاحية الشمالية وقد تم الاستماع اليها دون تدوين هويتها بملف القضية وذلك حفاظا على حياتها وفقا لما ينص عليه قانون الارهاب. وقد علمنا أن السلطات المعنية قد خصصت لها حماية شخصية وذلك تحسبا لتصفيتها جسديا نظرا إلى خطورة المعلومات التي قدمتها والتي ستكشف عن الجهة السياسية التي تقف وراء اغتيال المناضل الوطني شكري بلعيد.

وللإشارة فان المعلومات التي قدمتها السيدة أعطت دفعا كبيرا في الأبحاث علما أن تصريحات الشاهدة هي تصريحات سرية ولم يطلع عليها سوى قاضي التحقيق والباحث بفرقة مقاومة الاجرام وحتى هيئة الدفاع لم تطلع عليها بعد.

أوسمة : , , , , , , ,