أخبار عاجلة
الإرهاب البوليسي : أماني فتاة يتيمة تموت حرقا بعد الإعتداء عليها من قبل أمنيين في صفاقس      نزيهة بن رجيب مهاجمة الأحزاب الإسلامية : تعددت أعواد الثقاب .. والحريق واحد ..      القائمة التفصيلية للأسلحة التي ستشتريها تونس من الولايات المتحدة الأمريكية      في أول أيام عيد الفطر المبارك.. تجاوزات أمنية بالجملة ونشطاء المجتمع المدني ينددون !!      نانسي عجرم تتضامن مع غزة      كتائب ‫القسّام‬ “تقسم” ظهر الكيان، وتنشر تفاصيل عملية إنزال جديدة خلف خطوط العدو ومحاولة أسر جندي      الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي : الجميع تخلّى عن فلسطين، ولن نُساوم على سلاح المُقاومة !      المدرب ومقدم برنامج “قديما قالوا..” حسونة قيداره يكشف: قناة الإنسان الفضائية لم ولن تتوقف ..      ملاحظة على هامش الصراع السياسي في تونس      خاص : نداء تونس يسعى لتوظيف رمزية الاتحاد الجهوي للشغل بصفاقس في الانتخابات بترشيح محمد شعبان !!     
أخر تحديث : الأربعاء 1 مايو 2013 - 12:58 صباحًا

كلمــة الشيخ محمد حسـان لأهـل تـونـس

نضال | بتاريخ 1 مايو, 2013

Snapshot_1

زووم - وصل اليــوم الشيخ محمد حسـان إلــى تونس وسط إستقبـال جماهيـري كبير مع حضور الشيخ حبيب اللوز لإستقبـالـه و قد مُنـع محمد حسـان مـن الإستقبال في القاعة الشرفية للمطار

و قـد عبر الشيخ محمد حسـان عـن فرحتـه بزيــارة تـونس كمـا أكد أنـه لطـالما إشتـاق لهذه الزيـارة … و قد أكد انـه أتـى حبـا في أهـل تونس و في أرض تونس الطيبة و ليس نصرة فـي أي تيــار أو أي جماعة أو لأي حزب أو منهح علـى منهج بـل أنـه فقط أتـى ليدعو لـ الله و لتوحيـد الصف .

و قد أكـد بأنـه و بكل فخر تلميذ العالـم الإمـام إبن عاشـور رحمـه الله الذي كان له مرجع لحد اليـوم في تفسير كـل الآيـات التـي يقدمهـا في قناة الرحمـة.

 

 

أوسمة :