أخبار عاجلة
تركيا تتحدّ الكيان الصهيوني وتحضر لإرسال أسطول لكسر الحصار عن غزّة بحماية عسكرية خلال أيام      تأبين شهيدي الوطن من الجيش في ثكنة الكاف، وهذا ما طالبت به زوجة عمر التليلي      إطلاق سراح المتحدث باسم أنصار الشريعة المحظور سيف الدين بالرايس      بعد كشف زووم تونيزيا للإرهابي الذي يشرف عليها .. غلق صفحة “فجر القيروان”..      الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي : الجميع تخلّى عن فلسطين، ولن نُساوم على سلاح المُقاومة !      قبل العيد بأيام .. القاء القبض على “قضقاضي” جديد ضمن مجموعة إرهابية خطيرة في سوسة      عملية إرهابية جديدة في الأفق بتحذير من “القراصنة” !      مفتي الجمهورية يُعلِن عن أوّل أيّام العيد      بيان المجلس الوطني التأسيسي إثر العملية الارهابية بجبال ورغة      خلية الأزمة تتخذ جملة من الاجراءات بخصوص الوضع الأمني على الحدود التونسية الليبية     
أخر تحديث : الخميس 17 أكتوبر 2013 - 12:58 مساءً

مشروع ميزانية تونس لسنة 2014 : سيتم تعبئة موارد مالية بقيمة 450 مليون دينار

مهدي الرياحي | بتاريخ 17 أكتوبر, 2013

كشفت وثيقة مشروع ميزانية تونس للعام القادم انه سيتم تعبئة موارد مالية بقيمة 450 مليون دينار من خلال تعديل أسعار المحروقات المقترح لسنة 2014 ومراجعة منظومة دعم الكهرباء والغاز التي ستمكن من الاقتصاد في نفقات الدعم .

ويخصص مشروع ميزانية الدولة للعام المقبل مبلغ 4242 مليون دينار للدعم المباشر للمواد الأساسية و المحروقات والكهرباء. كما كشفت وثيقة مشروع الميزانية انه تم  تخصيص مبلغ 385 مليون دينار بعنوان دعم النقل المدرسي والجامعي والنقل بتعريفات منخفضة و النقل المجاني لبعض الفئات الخصوصية حسب وكالة تونس إفريقيا للأنباء.

أوسمة : , , , , ,