سياسة

البرمجة الرمضانية لقناة الحوار التونسي

زووم تونيزيا | الأربعاء، 1 جوان، 2016 على الساعة 16:04 | عدد الزيارات : 2895
كشف قناة الحوار التونسي، اليوم الاربعاء 1 جوان 2016، عن برمجتها الرمضانية لهذه السنة التي ستكون متنوعة حيث أنّها ستضم عددا من الأعمال الدرامية والكوميدية والترفيهية والبرامج والمسلسلات.

 

وستقوم قناة الحوار التونسي خلال شهر رمضان المعظم بتقديم السلسلة الكوميدية "دنيا أخرى"، وهي من بطولة الصادق حلواس وكريم الغربي وفيصل الحذيري وبسام الحمرواي وسامية الطرابلسي وحنان الشقراني وثلة من الأسماء الأخرى، وتتناول هذه السلسلة مجموعة من القضايا التي تهم المواطن "الزوالي" وتتحدث عن أحلامه البسيطة التي استحال عليه تحقيقها.

وسوف تعرض على القناة مباشرة بعد موعد الآذان والابتهالات.

 

وستبث قناة الحوار التونسي خلال شهر رمضان موسم جديد من برنامج الألعاب "دليلك ملك" الذي يُقدمه سامي الفهري.

 

وبعد عرض برنامج "دليلك ملك"، سيتمّ بثّ الجزء الثاني من مسلسل "أولاد مفيدة" الذي تمّ اختياره كأفضل عمل درامي لموسم 2015، حيث أنّه سيشارك في هذا الجزء الجديد إلى جانب أبطال الجزء الأول ممثلين جدد على غرار مريم بن شعبان وناجي ناجح.

 

كما أنّ القناة ستواصل تغطية أهم الأحداث والأخبار الوطنية والعالمية في شهر رمضان من خلال برنامج "أحداث 24 ساعة" الذي يقوم باعداده فريق برنامج 24/7.

 

وستعرض قناة الحوار التونسي قبل موعد الإفطار برامج دينية من بينها "نجوم الترتيل" الذي أعدته القناة مع إذاعة الزيتونة.

 

وستبث القناة مسلسلا تاريخيا، كما سيتواصل برنامج الطبخ "مالا شاف" الذي سيظهر في هذا الموسم بحلة جديدة وديكور متجدد وسيقدم كل يوم "دبارة".