سياسة

"عشان في مصر الي يتكلم بيتسجن" ..كلمات تسبّبت في إيقاف شيرين عن الغناء بدايةً من اليوم

زووم تونيزيا | الخميس، 21 مارس، 2019 على الساعة 21:31 | عدد الزيارات : 2206
زووم - أوقفت نقابة المهن الموسيقية المصرية، الخميس، المطربة شيرين عبد الوهاب، عن العمل داخل البلاد، بدعوى أنها أصدرت تصريحات "تضر بالأمن القومي للبلاد"، وهو ما اعتبرته شيرين "أقوال مقطوعة من سياقها".

 

ووفق إعلام محلي، نُسبت تصريحات لشيرين، أثناء إحيائها لحفل غنائي في البحرين مؤخرًا، جاء فيه: "أيوة كده أقدر أتكلم براحتي عشان في مصر اللي يتكلم بيتسجن".

 

وقالت النقابة، في بيان لها، الخميس، إنه "تقرر إيقاف شيرين عن العمل اعتبارًا من اليوم، وإحالتها إلى التحقيق (النقابي)، في التصريحات التي نسبت إليها والتي تضر بالأمن القومي المصري"، حيث حددت النقابة، الأربعاء المقبل، للتحقيق معها من قبل النقابة.

 

وفي وقت سابق اليوم، تقدم المحامي سمير صبري (معروف بتقديمه بلاغات ضد معارضين) ببلاغ للنائب العام ضد شيرين، يتهمها فيه باتهامات بينها "التطاول على مصر".

 

من جانبها أعربت شيرين في بيان الخميس، "انزعاجها من الترويج إلى أنها أساءت إلى مصر"، معتبرة ذلك "أقوال مكذوبة ومقطوعة من سياقها.. ومزايدة ترفضها".

 

وأضاف البيان أن شيرين "تطمئن جمهورها أنها ستظل تغني لإسعاد محبيها، وكلفت المحامى الخاص بها بالتصدي لهواة الصيد في الماء العكر".