سياسة

بعد قرار إيقافها عن الغناء: شيرين عبد الوهّاب تنهار من البكاء وتُناشد السيسي (فيديو)

زووم تونيزيا | السبت، 23 مارس، 2019 على الساعة 11:23 | عدد الزيارات : 1783
انهارت المطربة المصرية، شيرين عبد الوهاب بالبكاء، أمس الجمعة 23 مارس 2019، في أوّل ظهور لها بعد أزمة تصريحاتها في البحرين، التي أوقفت على أثرها عن الغناء.

 

وتدخّلت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب في برنامج "الحكاية" على قناة "إم بي سي مصر" لتوضيح موقفها بعد قرار وقفها من الغناء، بسبب تصريحاتها في حفلها الأخير في البحرين حيث قالت "اللّي بيتكلّم في مصر بيتسجن"، والتي اعتبرتها نقابة المهن الموسيقية المصرية '' تضر بالأمن القومي المصري''.

 

واستنجدت شيرين عبدالوهاب، خلال البرنامج، بالرئيس المصري، عبد الفتاح السيسى، بعد إيقافها عن الغناء، قائلة: "أنا مظلومة وحسبى الله ونعم الوكيل، وأناشد الرئيس عبد الفتاح السيسي، فهو أبونا، وهناك مؤامرة ضدي وبستنجد بك ومعملتش حاجة، أنا مثل ابنتك، وأتعرض للاضطهاد".

 

وقد اعترفت شيرين عبد الوهّاب بخطئها وطالبت الجميع بمسامحتها، قائلة "أنا غلطانة" مؤكّدة أنها تفتخر بمصريّتها ولم تقصد أي سوء ممّا بدر منها.

 

وأضافت شيرين: "النقابة التي بتحميني أول حاجة بتعملها معايا إنها بتوقفني، أنا عاوزاها توقفني، لأنهم مش بيجيبوا لي حقي، هم دائما ضدي، وأنا مش مطربة أنا شيرين عبد الوهاب أمثل بلدي في كل مهرجانات الدول العربية".

 

واستنكرت شيرين، استغلال تصريحها الأخير، للإساءة لمصر، قائلة: "إنهم يستغلوني ليأذوا بلدي عن طريقي، وأنا يحميني جيش بلدي، جيش بلدي خط أحمر، ومصر بالنسبة لي خط أحمر".

 

وأكدت شيرين أن حياة زوجها، المطرب المصري، حسام حبيب، في خطر، قائلة: زوجي خضع لعملية وكاد أن يموت، بسبب شعوره أنني في خطر.

 

 

كلمات مفاتيح :
شيرين عبد الوهاب