سياسة

الصافي سعيد: أدعم قيس سعيد وأحذّره من محاولات إفراغ خزائن البنك المركزي

زووم تونيزيا | الأربعاء، 18 سبتمبر، 2019 على الساعة 16:14 | عدد الزيارات : 1943
تقدّم المترشح للانتخابات الرئاسية الصافي سعيد بالتهنئة لكل من المترشحين قيس سعيد ونبيل القروي على إثر مرورهما إلى الدور الثاني من الانتخابات الرئاسية.

 

في المقابل عبّر الصافي سعيد عن مساندته للمترشح قيس سعيد معتبرا أنه " أصبح من الواضح والمؤكد إن لم تقع مفاجأة أن الرئيس القادم للبلاد هو قيس سعيد".

وتابع الصافي سعيد أنه "سيدعم المترشح قيس سعيد وسيقدم له ما يمكن من الأفكار والحضور وأي شيء يطلب منه في سبيل إنجاح خيار الشعب".

واعتبر الصافي سعيد أنّ قيس سعيد اليوم أمام امتحان صعب، متوجها له برسالة أن يكون "قويا وإلا فإنه سيجرجر في سوق الإعلام الرخيص وسيسقط في دوائر ومتاهات سياسية، إذ سيهجم عليه الجميع وسيشتتون ذهنه وأفكاره"... مؤكدا أنه "إن لم يكن قويا فسيُجرجر ويسقط وتُسحب منه الرئاسة".

من جهة ثانية نصح الصافي سعيد المترشح قيس سعيد أن يضع رجالا محل ثقة لمراقبة تحويلات البنك المركز منذ الآن....وإلا فإته سيجد نفسه مفلسا، محذّرا من محاولات إفراغ خزائن البنك المركزي في هذه الفترة وإرسال الأموال إلى الخارج".

كما عاد الصافي سعيد على وضعية المترشح نبيل القروي قائلا "آسف للوضعية الحرجة التي يعيشها المرشح نبيل القروي وكنت نبهت هيئة الانتخابات أنها ستقع في حرج كبير".