ثقافة و فن

ظافر العابدين تخلّـى عن الأعمال الرمضانيّة من أجل عروس بيروت

زووم تونيزيا | الجمعة، 7 جوان، 2019 على الساعة 19:36 | عدد الزيارات : 1768
زووم - رغم وقف قنوات MBC السعودية لعرض المسلسلات التركية، فإنها فيما يبدو لا تستطيع الابتعاد عنها تماماً، وهو ما يظهره قرارها بإنتاج النسخة العربية من مسلسل عروس إسطنبول.

 

فبعد النجاح الكبير للمسلسل التركي الشهير "عروس إسطنبول"، قررت شركة MBC Studios التابعة لشبكة MBC استغلال هذا النجاح والبدء في إنتاج نسخة جديدة منه ناطقة باللغة العربية تحت اسم "عروس بيروت".

 

واختارت الشركة الطاقم الذي سيقدم العمل، حيث ستسند البطولة للنجم التونسي ظافر العابدين والنجمة اللبنانية كارمن بصيص.

 

ومن المنتظر أن يجسد الفنان ظافر عابدين في النسخة العربية من مسلسل عروس إسطنبول شخصية "فاروق بوران"، التي يؤديها في النسخة الأصلية النجم التركي "أوزجان دينيز"، وهو رجل أعمال تنشأ بينه وبين بطلة العمل الموسيقية قصة حب كبيرة تنتهـي بالزواج ونقلها من العيش من "اسطنبول" إلـى "بورصا" أين تبدأ الحرب بينها وبين والدة زوجها التي كانت قد اختارت لابنها فتاة علـى مقاسها من نفس المدينة للزواج بها والتي لم تحبذ فكرة زواج ابنها الأكبر من فتاة موسيقية ومن اسطنبول ولذلك سُميّ المسلسل "عروس اسطنبول".

 

هذا ومن المنتظر أن يشارك في العمل إلى جانب ظافر عابدين وكارمن بصيص كوكبة من نجوم الدراما من لبنان وسوريا.

 

وتحاول شركة MBC Studios أن تنتهي من أعمال الإنتاج والمونتاج في أقرب وقت حتى يتسنى عرض المسلسل في نهاية 2019.

 

وقد كان ظافر العابدين قد اِعتذر عن الأعمال الرمضانيّة من أجل هذا المشروع الذي اِعتبره مشروعًا مختلفًا عن كل ما قدّمه سابقًا مُشيراً إلـى أنّه تدرّب كثيرًا علـى اللهجة اللبنانيّة.

 

وللإشارة فإنّ مسلسل "عروس اسطنبول" من أنجح المسلسلات التركية والذي كان فيه 3 أجزاء تكلّلت كلها بالنجاح، وقد اِنتهـى الأسبوع الفارط حيث عرضت الحلقة الأخيرة من الموسم الأخير وعددها 84.

كلمات مفاتيح :
ظافر العابدين