آخر الأخبار

قضية شفيق جراية: الاستماع لسفيان طوبال والنائبة صابرين القوبنطيني

هدى بوغنية | الجمعة، 21 جويلية، 2017 على الساعة 14:41 | عدد الزيارات : 1926
أكد الاستاذ فيصل الجدلاوي بأنه تمّ الاستماع لعدد من النواب فى قضية رجل الاعمال شفيق جراية على غرار النائبة صابرين القوبنطيني ورئيس كتلة نداء تونس سفيان طوبال كشهود من حيث علاقتهما بمنوبه.  

 

كما رحج فيصل الجدلاوي في تصريح لشمس اف ام امكانية الاستماع لعدد آخر من النواب.


ومن جهة أخرى، وبخصوص تواجده صباح أمس بأروقة مجلس نواب الشعب تزامنا مع الجلسة المخصصة للاستماع لرئيس الحكومة يوسف الشاهد حول ملف مكافحة الفساد، أكد الجدلاوي بأن تواجده داخل اروقة المجلس يعود بالاساس الى أنه عضو المجلس الوطني التأسيسي ،ويحق له دخول المجلس فى كل الوقات .


وشدد الجدلاوي على أنه ذهب بالامس الى مجلس النواب لحصوله على دعوة تخصهُ بمناسبة الاحتفال بعيد الجمهورية يوم 25 جويلية المقبل نافيا أن يكون قد ذهب الى هناك للضغط على النواب وتحريضهم بخصوص قضية منوبه شفيق جراية .


وقال الجدلاوي "الاشخاص الذين استاؤا من وجودي هما وزير العلاقة مع الهيئات الدستورية والمجتمع المدني وحقوق الانسان مهدي بن غربية، ووزير البيئة رياض المؤخر .


وحول الاسباب قال الجدلاوي "مهدي بن غربية كان مستاءا لانني فى وقت من الاوقات أدليتُ بتصريحات لوسائل الاعلام حول وجود شبهات فساد تعلقت بشخصه متابعا بالقول "بالاضافة الى أنني رفعت ضده قضيتين أحداهما شكاية تعلقت بورثة سليم شيبوب فى بنزرت تمثلت فى الاستلاء على عقار .

آخر الأخبار